البيتكوين مقابل الدولار

البيتكوين مقابل الدولار

البيتكوين مقابل الدولار

البيتكوين مقابل الدولار

البيتكوين مقابل الدولار

ما هي عملة بيتكوين الرقمية


لا تعتبر Bitcoin هي العملة المشفرة الأساسية ، ولكنها أيضًا العملة المشفرة الأكثر شيوعًا التي يمكن الحصول عليها هذه الأيام بأكثر من 5000 عملة معدنية.

تغطي وسائل الإعلام الاقتصادية بفارغ الصبر كل صعود وهبوط أساسيين ، مما يجعل البيتكوين جزءًا لا مفر منه من المشهد.

في حين أن التقلب الشديد قد يؤدي إلى ظهور عناوين رئيسية كبيرة ، إلا أنه نادرًا ما يجعل Bitcoin خيارًا رائعًا للمشترين الهواة أو الأشخاص الذين يبحثون عن متجر قوي للرسوم.

قد يكون فهم التفاصيل الدقيقة مشكلة – فالتصريح ألق نظرة أفضل على كيفية عمل البيتكوين.

ما هي عملة بيتكوين الرقمية – البيتكوين مقابل الدولار


Bitcoin هو فوركس رقمي لامركزي يمكنك شراؤه وبيعه وتداوله مباشرة ، بدون وسيط مثل البنك.

حدد كاتب Bitcoin ، ساتوشي ناكاموتو ، في الأصل الحاجة إلى “آلة رسوم إلكترونية تعتمد كليًا على إثبات التشفير بدلاً من الموافقة عليها.”

كل معاملة بيتكوين يتم إجراؤها على الإطلاق في دفتر الأستاذ العام ويمكن للجميع الوصول إليها ،

مما يجعل من الصعب عكس المعاملات ويصعب تزويرها.

هذا عن طريق التخطيط: نظرًا لطبيعتها اللامركزية ،

لا يتم رعاية عملات البيتكوين من خلال استخدام الحكومة أو أي مجموعة إصدار ،

وليس هناك ما يضمن رسومها بعد الأدلة الموجودة في قلب الأداة.

يقول أنطون موزجوفوي ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة الخدمات النقدية الافتراضية هوليهولد: “السبب الحقيقي وراء كون النقد مربحًا للغاية هو أننا ، كبشر ، قررنا أن له رسومًا – مثل الذهب”.

نظرًا لإصداره العام في عام 2009 ، فقد ارتفعت رسوم Bitcoin بشكل كبير. على الرغم من أنها اشتريت سابقًا بأقل بكثير من مائة وخمسين دولارًا بالعملة المعدنية ،

اعتبارًا من 26 أكتوبر 2021 ، تروج عملة بيتكوين واحدة الآن بأكثر من 62000 دولار.

نظرًا لأن تسليمها مقيد بـ 21 مليون نقدًا ، ويتوقع الكثير أن تحافظ رسومها على النمو على مر السنين ،

يبدأ المشترون من المؤسسات غير العامة والكبيرة الحجم في التعامل معها كنوع من الذهب الرقمي للتحوط من تقلبات السوق والتضخم .

كيف تعمل عملة بيتكوين الرقمية؟
تم بناء Bitcoin على دفتر أستاذ افتراضي تم الاستغناء عنه يسمى blockchain. لأن الاسم يوحي ، فإن blockchain عبارة عن مجموعة من المعلومات ذات الصلة ، مصنوعة من وحدات يشار إليها باسم الكتل التي تحتوي على إحصائيات حول كل معاملة ،

وتتألف من التاريخ والوقت والتكلفة الإجمالية والمشتري والمورد ورمز هوية فريد تمامًا لكل منها يتغيرون. يتم تجميع الإدخالات معًا بترتيب زمني ، مما يؤدي إلى تطوير سلسلة افتراضية من الكتل.

البيتكوين مقابل الدولار

يقول ستايسي هاريس ،

ممثل Pelicoin ، وهو مجتمع من أجهزة الصراف الآلي للعملات المشفرة: “بمجرد إحضار كتلة إلى blockchain ، تتحول إلى في متناول اليد لكل شخص يريد مشاهدتها ،

كدفتر الأستاذ العام لمعاملات العملة المشفرة”.

تعتبر Blockchain لامركزية ، مما يعني أنها ليست دائمًا تحت إدارة مؤسسة شخص ما.

يقول باوتشي أوكورو ،

الرئيس التنفيذي والأب المؤسس لشركة Quidax البديلة للعملات المشفرة الأفريقية: “إنها تشبه مستند Google الذي يمكن للجميع الرسم عليه”. “

لا أحد يمتلكها ، ولكن كل شخص لديه رابط يمكنه المساهمة فيه. وبينما يقوم بشر خاصون بتحديثها ، تقوم نسختك أيضًا بتحديثها “.

في حين أن فكرة أن جميع الأشخاص يمكنهم تعديل blockchain قد تبدو متقلبة بالإضافة إلى ذلك ، فهي بصراحة ما يجعل Bitcoin جديرة بالثقة ومريحًا.

والذي سيؤدي إلى تحميل كتلة معاملة إلى blockchain سعر بيتكوين مقابل الدولار الان، يجب إثبات ذلك باستخدام غالبية حاملي البيتكوين ،

ويجب أن تتوافق الرموز المميزة المستخدمة لإدراك محافظ المستخدمين ومعاملاتهم مع نمط التشفير الصحيح.

هذه الرموز طويلة وعشوائية ، مما يجعل من الصعب جدًا إنتاجها عن طريق الاحتيال.

في الواقع ، فإن المحتال الذي يخمن الرمز الأساسي لجيوب Bitcoin الخاصة بك لديه احتمالات متساوية تقريبًا مثل شخص يفوز في يانصيب Powerball تسع مرات متتالية ، بما يتماشى مع Brian Lottie من Crypto Aquarium. هذا المستوى من رموز التوزيع العشوائي الإحصائية من blockchain ، المطلوب لكل معاملة ، يقلل بشكل كبير من خطر قيام كل شخص بإجراء معاملات Bitcoin احتيالية.

طريقة الاستثمار في البيتكوين – البيتكوين مقابل الدولار


مثل الأسهم ، يمكنك شراء عملة البيتكوين والاحتفاظ بها كاستثمار. يمكنك الآن القيام بذلك في حسابات تقاعد فريدة تسمى Bitcoin IRAs.

بغض النظر عن اختيارك للاحتفاظ بعملة البيتكوين الخاصة بك ،

تختلف فلسفات البشر في طريقة استثمارها: بعض الشراء والاحتفاظ بها لفترة طويلة ،

والبعض الآخر يشترون ويهدفون إلى الترويج بعد ارتفاع السعر لفترة طويلة ، والبعض لديه رهان ستنخفض رسومه. شهدت رسوم Bitcoin بمرور الوقت تقلبات كبيرة في الرسوم ، حيث انخفضت إلى $ 5،165 و $ 28،990 في 2020 بنفسي.

يقول ماركيز: “أعتقد أنه في عدد قليل من الأماكن ،

من المحتمل أن يستخدم الناس عملة البيتكوين للدفع مقابل الأشياء ،

ولكن الحقيقة هي أنها أحد الأصول التي تبدو كما لو أنها سترتفع في الرسوم بسرعة هائلة لفترة من الوقت”.

“لماذا يمكنك الترويج لشيء قد يكون يستحق الكثير العام المقبل أكثر مما هو عليه اليوم؟ غالبية الأفراد الذين يمتلكونها هم مستثمرون لفترات طويلة “.

معلومات اخرى

يمكن للمشترين أيضًا استثمار أموالهم في صندوق Bitcoin المشترك من خلال شراء أسهم Grayscale Bitcoin Trust (GBTC) ، على الرغم من أنه أبسط مفتوح حاليًا للمتداولين المسموح لهم الذين يكسبون ما لا يقل عن مائتي ألف دولار أو صافي ثروتهم لا يقل عن 1 دولار مليون.

وبسبب هذا ، فإن عامة الناس في الولايات المتحدة الأمريكية غير قادرين على الشراء فيها.

ومع ذلك ، في كندا ، ظهر الاستثمار المتنوع في Bitcoin باعتباره أطنانًا أقل تعقيدًا. في فبراير 2021 ، بدأ تداول Bitcoin ETF (BTCC) كأول ETF في القطاع ،

كما تم اعتماد Evolve Bitcoin ETF (EBIT) عن طريق رسوم أونتاريو للأوراق المالية.

قد يتذكر المستثمرون الأمريكيون الذين يبحثون عن عملة البيتكوين أو التعرض المماثل لعملة البيتكوين صناديق الاستثمار المتداولة في blockchain التي تقوم باستثمارات داخل الجيل الأساسي من العملة المشفرة.

ملاحظة مهمة ، على الرغم من أنه: على الرغم من أن النطاق السعري القائم على العملة المشفرة قد يضيف أيضًا تنويعًا إلى مقتنيات سعر بيتكوين مقابل الدولار الان ويقلل من المخاطر بصعوبة ،

إلا أنها مع ذلك تجلب قدرًا كبيرًا من المخاطر وتتقاضى رسومًا أفضل على نطاق واسع من ميزانية المؤشر العريض ذات التاريخ من العوائد الثابتة. .

قد يختار المستثمرون الذين يتطلعون إلى تنمية الثروة تدريجياً صناديق الاستثمار المشتركة القائمة على المؤشر والتمويل التجاري (ETFs).

اضغط هنا لتصلك الاسعار على هاتفك لحظة بلحظة 👇

لمتابعة سعر صرف اليورو مقابل الدولار اضط هنا

لمتابعة اسعار المحروقات في لبنان اضغط هنا

اشترك في قناتنا في يوتيوب لمشاهدة احدث الفيديوهات، للمشاركة اضغط هنا

صفحتنا على فايسبوك

www.facebook.com/lebnaneh.comm

صفحتنا على تويتر

www.twitter.com/lebnaneh_comm

صفحتنا على انستغرام

www.instagram.com/lebnaneh.Comm

كلمات مفتاحية: البيتكوين مقابل الدولار