سعر الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي

سعر الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي

سعر الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي

سعر الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي

تابع آخر تطورات الأسواق المالية،الدولار الكندي مقابل الدولار الامريكي

اضغط هنا لتصلك الاسعار على هاتفك لحظة بلحظة 👇

سعر الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي

يحاول زوج الدولار الامريكي / الدولار الكندي حاليًا الاستقرار تحت 1.2800 بينما يفقد الدولار الامريكي قوته مقابل سلة واسعة من العملات.

تمكن مؤشر الدولار الامريكي من الوصول إلى ما دون المستوى 96 ويحاول حاليًا الاستقرار دون 95.90. في حالة نجاح هذه المحاولة ، سيتجه مؤشر الدولار الأمريكي نحو مستوى الدعم عند 95.75 والذي سيكون هبوطيًا للدولار الأمريكي / الدولار الكندي.

أفادت الولايات المتحدة اليوم أن مبيعات المنازل المعلقة قد انخفضت بنسبة 2.2٪ على أساس شهري في نوفمبر مقارنة بإجماع المحللين الذي دعا إلى نمو بنسبة 0.5٪. على أساس سنوي ، انخفضت مبيعات المنازل المعلقة بنسبة 2.7٪.

انتقل عائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات من 1.50٪ إلى 1.55٪ اليوم ، لكن هذه الخطوة فشلت في توفير المزيد من الدعم للعملة الأمريكية في سوق الصرف الأجنبي.

في غضون ذلك ، تراجع نفط خام غرب تكساس الوسيط بعد أن أشار تقرير حالة النفط الأسبوعي الصادر عن إدارة معلومات الطاقة إلى أن مخزونات النفط الخام انخفضت بمقدار 3.6 مليون برميل ، متجاوزة تقديرات المحللين التي دعت إلى انخفاض أقل بمقدار 3.15 مليون. ارتفع إنتاج النفط المحلي من 11.6 مليون برميل يوميًا إلى 11.8 مليون برميل يوميًا ، وهو ما كان بمثابة محفز هبوطي لنفط غرب تكساس الوسيط.

في حين أن ضعف النفط هو محفز سلبي للعملات المرتبطة بالسلع مثل الدولار الكندي ، ساعد الضعف العام للعملة الأمريكية الدولار الكندي على تحقيق مكاسب مقابل الدولار الأمريكي اليوم.

التحليل الفني سعر الدولار الكندي

لا يزال الدولار الكندي مقابل الدولار الامريكي لحظة بلحظة عالقًا في النطاق بين مستوى الدعم عند 1.2780 ومستوى المقاومة عند 1.2825. حاليًا ، تحاول العودة إلى ما دون 1.2800. الحركة تحت هذا المستوى ستؤدي إلى اختبار آخر لمستوى الدعم عند 1.2780.

إذا تمكن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من الاستقرار تحت 1.2780 ، فسوف يتجه نحو الدعم عند 1.2760. في حالة انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي إلى ما دون 1.2760 ، فسوف يستمر في حركته الهبوطية ويتجه نحو مستوى الدعم التالي الذي يقع عند 1.2730.

وعلى الجانب العلوي ، يقع أقرب مستوى مقاومة الدولار الكندي مقابل الدولار الامريكي لحظة بلحظة عند 1.2825. التحرك فوق مستوى المقاومة هذا سيدفع الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي باتجاه المقاومة التالية عند 1.2850. إذا ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي فوق 1.2850 ، فسوف يتجه نحو مستوى المقاومة التالي عند 1.2890.

لمتابعة سعر صرف اليورو مقابل الدولار اضط هنا

لمتابعة سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار اضط هنا

لمتابعة اسعار المحروقات في لبنان اضغط هنا

اشترك في قناتنا في يوتيوب لمشاهدة احدث الفيديوهات، للمشاركة اضغط هنا


ننقل لكم من موقع لبناني lebnaneh.com سعر صرف الدولار في السوق السوداء او السوق الموازية على مدار الساعة.

صفحتنا على فايسبوك

www.facebook.com/lebnaneh.comm

صفحتنا على تويتر

www.twitter.com/lebnaneh_comm

صفحتنا على انستغرام

www.instagram.com/lebnaneh.Comm

كلمات مفتاحية: الدولار الكندي مقابل الدولار الامريكي ، سعر الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي