مولود اليوم:
صفات كثيرة تميز مواليد برج الجوزاء الذي ينتمي لقائمة الأبراج الهوائية، مما أثر على شخصياتهم أيضًا، ويحتفل مواليد برد الجوزاء بأعياد ميلادهم في الفترة بين 22 من شهر مايو، وحتى 20 يونيو، ويعد تقلب المزاج والشخصية الاجتماعية هما أبرز ما يميز مولود هذا البرج، فضلًا عن المرح والقدرة على تكوين الكثير من الصداقات، فضلًا عن التهور والغموض، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

*♈الحمل*
مهنيا :تتلقى مساعدة كبيرة من زملائك فى العمل اليوم، حتى تستطيع اللحاق بمواعيد تسليم المهام الخاصة بك، عبر عن امتنانك لهم، ولا تتأخر فى مساعدة أى من زملائك، وفى القريب العاجل سيتحسن دخلك الشهرى.
عاطفيا :اليوم مثالى لاتخاذ قرار الارتباط رسميًا بمن تحب، وستقوم بتعريف عائلتك به وسيرحبون به جدًا، فقط عليك التركيز حاليًا على إتمام هذه الخطوة، والتأكد من قضاء بعض الوقت مع أحبائك.
صحيا: لقد تخليت عن اتخاذ الإجراءات الاحترازية طوال الفترة الماضية، عليك العودة للالتزام بارتداء الكمامة خاصة فى الأماكن المزحمة، وتأكد أن الوقاية خير من العلاج.

*♉الثور*
مهنيا: يجب ألا تتعمد الانفعال فى العمل، خاصة على الموظفين الذين يعملون تحت قيادتك، حتى يستطيعوا العمل فى جو هادىء وينتجوا أكثر أفكار مختلفة ومبدعة، كما عليك تجنب التسرع فى القرارات.
عاطفيا: يجب أن تتواصل مع شريك حياتك الذى يعيش فى مكان بعيد عنك لظروف عمله، حتى يشعر باهتمامك به وحرصك على التواجد معه فى جميع الحالات، لذلك عليك التواصل معه فى أغلب الأوقات.
صحيا: اهتم بصحتك النفسية أكثر من ذلك وابتعد عن كل ما يثير انفعالك وغضبك، حتى تشعر بالاسترخاء والسعادة، كما عليك ممارسة رياضة المشى أو اليوجا حتى تشعر بالهدوء وراحة البال.

*♊الجوزاء*
مهنيا: أنت شخص حالم جدًا، وتحاول مواصلة الأحلام بالواقع، وقد يكون لديك تخيل ما اليوم في مجال عملك وتحاول تنفيذه، فحاول التأني في التفكير في كيفية تحقيق أحلامك وتحويلها إلى واقع يمكن تنفيذه، والاستفادة منه.
عاطفيا: استغل العلاقة العاطفية في حياتك بشكل إيجابي، فلا تجعلها مصدر احباط لك، وحاول تحويل تلك المشاعر إلى طاقة إيجابية تدعمك وتشجعك على ضغوطات الحياة الأخرى، وستجد الطرف الآخر مستعد، فقط اطلب منه ذلك.
صحيا: أنت تهتم بصحتك هذه الفترة، لكن عليك الحرص على تناول الأكل الصحي، وشرب الكثير من المياه لتفيد صحتك البدنية، كما أن استنشاق الهواء والمشي صباحًا يفيد صحتك النفسية.  

*♋السرطان*
مهنيا: ََحاول أن تنسى الأحداث السيئة التى وقعت فى عملك ولا تحاول أن تفكر بها، حتى لا تؤثر على أدائك فى العمل، مع ضرورة أن تفكر فى تطوير نفسك والتخطيط للوصول لما تريد تحقيقه من طموحات.
عاطفيا: لا تحاول أن تثير غيرة شريك حياتك، رغبة منك في معرفة مدى حبه لك، حتى لا تغضبه وتعقد الأمور بينكما وتحول حياتكما معاً لحياة لا تطاق، لذلك عليك ألا تستمتع لنصائح الآخرين وتحسن معاملة الحبيب.
صحيا: حاول ألا تفرط فى تناول الملح أو إضافته بكثرة فى الطعام، حتى لا تصاب بمشاكل صحية فيما بعد، لذلك عليك الإعتدال فى كل شىء حتى فى التوابل، كما يجب أن تحرص على تناول أطعمة صحية دائماً.

*♌الاسد*
مهنيا: أنت شخص موهوب ومخلص لعملك وهو ما جعلك تصل إلى مكانة لم يصل إليها غيرك، لكن إهمالك الزائد تجاه العمل خلال الفترة الأخيرة سيعرضك إلى فقدان مكانتك أسرع مما تتخيل، خاصة أن إهمالك يتسبب في مشكلات حقيقية تمس سير العمل.
عاطفيا: تشعر أنك أصبحت في حاجة شديدة للحب والدخول في علاقة عاطفية تعوض ما تشعر به من فراغ، لكن احذر من التسرع في اختيار الشخص المناسب لك، وامنح نفسك الفرصة لاختيار الشخص الذي تشعر تجاهه بإنجذاب حقيقي، وتجمعكما حالة من التوافق.
صحيا:
احذر من الأماكن المزدحمة والتزم بارتداء الكمامة في الأماكن العامة لتحمى نفسك من مخاطر العدوى، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية الأخرى، لحماية نفسك وأسرتك

*♍العذراء*
مهنيا: تشعر إنك شخص غير محبوب بين زملائك في العمل، وذلك قد يكون حقيقيًا إلى حد كبير، بسبب شخصيتك الصارمة، بالإضافة إلى افتقادك للذكاء الاجتماعي الذي يمكنك من التعامل مع محيطك بنوع من الود واللطف، لذلك فكر في تغيير أسلوبك مع الآخرين.
عاطفيا: أنت شخصية أنانية إلى حد كبير، وتبحث عن إشباع رغباتك ومتطلباتك من خلال شريك حياتك، دون أن تضع في اعتبارك مشاعره أو احتياجاته، وهو ما يعرض علاقتكما للخطر مع مرور الوقت، لذلك فكر في الطرف الآخر كما تفكر في نفسك.
صحيا: حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل مواظبتك المستمرة على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك، وتنشيط دورتك الدموية، وهو ما يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية دائمًا.

*♎الميزان*
مهنيا: يجب أن تتفاءل ببداية اليوم، وتتعامل مع الأمور المعقدة التى تصادفها خلال يومك، بذكاء لتستطيع حلها ببساطة شديدة، كما عليك العمل على طرح أفكار جديدة ومختلفة تميزك عن زملائك فى العمل.
عاطفيا: حاول أن تفكر جيداً قبل اتخاذ قرار الانفصال عن شريك حياتك، حتى لا تظلمه، كما يجب أن تتناقش معه وتعرف رأيه فى قرارك، قبل أن تنفذه وتشعر بالندم بعد ذلك، ولكن سيكون بعد فوات الأوان.
صحيا: احرص على تناول أطعمة خالية من الكوليسترول حتى تحافظ على صحة قلبك، ولا تتعرض للمزيد من المشاكل الصحية، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

*♏العقرب*
مهنيا: أنت في حالة مزاجية إيجابية اليوم، وقد تساعد تلك الحالة على إنجاز مهامك في وقت قياسي، ولكن تجنب الوقوع في الأخطاء بسبب شدة الحماس.
عاطفيا: قد تلتقي اليوم بحبيب سابق، كنت اختلفت معه الفترة الماضية، ولكنك ندمت على ما فعلته تجاهه، وقد تكون فرصة لتحسين الوضع وتقديم اعتذار له على فعلك، ولكن تجنب أن يفهم أنك تريد العودة إليه مرة أخرى.
صحيا: صحتك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على ذلك من خلال الالتزام بالنظام الغذائي الصحي وممارسة التمارين الرياضية اليومية.

*♐القوس*
عاطفيا: قد ترتب أنت وشريك حياتك لحفل عائلى، أو تجمع فى المنزل مع من تحبون، وسيساعدكما ذلك على قضاء وقت ممتع سويًا، وربما يتخلل الحفل مفاجأة سارة لك ولشريك حياتك.
صحيا: لقد زاد وزنك خلال الفترة الماضية بسبب عزومات رمضان، لذا عليك الالتزام بنام غذائى صحى لتعويض ما فاتك، وحاول شرب كمية كبيرة من الماء، والتزم بنصف ساعة لممارسة التمارين الرياضية.

*♑الجدى*
مهنيا: تقوم به، وستلفت انتباه رؤسائك فى العمل، وربما تحصل على ترقية فى القريب العاجل، فقط تأكد من إتباع نصائح من هم أكثر منك خبرة، ولن تندم وستحصد النتائج فى القريب العاجل.
عاطفيا: تحتاج إلى تغيير روتينك اليومى وتخصيص وقت أكبر لشريك حياتك الذى بدأ يشعر بالممل ويرى أنك منشغل عنه أغلب الأوقات، خذ الخطوة قبل فوات الأوان، فالأعذار أصبحت لا تجدى نفعًا مع شريك حياتك.
صحيا: دائمًا ما تكون مشتت الانتباه، فقد حان الوقت لتتعلم روتينًا صحيًا من الأشخاص الأكثر قدرة على التركيز، وربما تفيدك ممارسة تمارين اليوجا فى بداية يومك على التركيز.

*♓الدلو*
مهنيا: حظك اليوم ٢٧/٥/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى
أنت شخص ملول وهذا ما يجعلك تشعر بغياب الشغف تجاه عملك الحالي الذي تحول مع الوقت إلى عمل روتينى على عكس توقعاتك السابقة، لذلك لا تتردد في الحصول على فترة لإعادة تقييم ما وصلت إليه، وما يمكن أيضًا تحقيقه، حتى تتمكن من حسم ما تريده.
عاطفيا: تعيش حالة عاطفية مستقرة تمامًا مع شريك حياتك، الذي تشعر بحبه في كل لحظة في حياتك، لذلك حاول أن تحافظ على هذه المشاعر، من خلال تعميق العلاقة والتصدى لأي محاولات من شأنها التأثير سلبًا عليها.
صحيا: واظب على شرب المشروبات الدافئة والأعشاب التي تحسن من حركة الأمعاء، بالإضافة إلى أنها تحميك من مخاطر العدوى الفيروسية، ولا تتردد في زيارة الطبيب إذا شعرت بأي وضع غير طبيعي.

*♒الحوت*
مهنيا : حاول استغلال قدرتك على الخروج من أزمة ما في مكان عملك اليوم، وذلك بسبب وضعك لخطط طويلة المدي واصرارك على تنفيذها في وقت أقل مما تحتاج هي، فأنت شخص طموح ولكن قد يكون فريقك أقل من قدرتك فحاول التعامل مع ذلك.
عاطفيا: طاقتك الإيجابية اليوم تجعلك تظهر مدى اهتمامك بشريك حياتك، فلن تسمح له بالرحيل، وقوة مشاعرك ستجبره على البقاء بجانبك، فقط عليك محاولة الابتعاد عن الخلافات الفترة القادمة.
صحيا: تحاول تحسين شكل جسمك الفترة الحالية، وستنجح في ذلك، لكن حاول القيام بالتمارين الرياضية المطلوبة، وستحصل على جسم رشيق كما تريد.

Translate »