يمكنكم في هذه المقالة معرفة  افضل 3 عملات رقمية للاستثمار في 2022  هذه المقالة ستساعدكم في معرفة ما هي افضل العمل الممكنه لكي تقوموا في الاستمثار فيها. 

يشهد السوق العربي حركه كبيرة في الاستثمار و التدوال في العمل الرقمية وهذا مما يجعل المهتمين يبحثون عن افضل العمل التي يتوقع ان ترتفع في العام المقبل 2022 ولذلك نحن الان نكتب لكم مقالة عن افضل 3 عملات رقمية للاستثمار في 2022 

  1. عملة شيبا إينو الرقمية (SHIB) (SHIBA INU)

مشروع عملة شيبا هو مشروع يساعد على منع انتشار فايرووس كروننا الخطير وقد تم حرق اكثر من 50% من العملة من قبل المؤسس فيتاليك بوتيرين وتم وضعها في محفظة ميتة لكي لا يتم استخدامها في ما بعد وتم التبرع بها الى منظمة VB في الهند وهذا كان اكبر تبرع تقوم به العملات الرقمية

المؤسس لهذه العملة هو  فيتاليك بوتيرين Vitalik Buterin  ويكون نظام العملة  etherum

تعد

هذه العملة من العمل ذات المرتبه الاولى في سوق العمل الرقمية وذلك بسبب بلوغ  قيمتها السوقية نحو 40 مليار دولار. مايجعل من العمل ذات المستقبل المشرق وخصوصا ان هذه اللعملة ذكرها ايلون ماسك في تغريدات متنوعه جعلت منها تتصدر المشهد في سوق العمل الرقمية وزادت نسبة شراءاها 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زياره هذه  المقالة 

  1. عملة سولانا الرقمية Solana

تحتل عملة سولانا (SOL) او  (Solana) حاليا في المرتبة الخامسة في سوق العملات المشفرة من ناحية قيمتها السوقية التي تجاوزت 62 مليار دولار. 
في بداية العام الجاري ، لم يكن سعر عملة سولانا يتعدى دولارين، ليصبح مع بداية نوفمبر/تشرين الثاني 260 دولار وهو رقم يسجل ارتفاع كبير جدا . 

تاتي هذه الشعبيه المتزايده لهذه العمله بسبب سرعتها على المعجاله وكذلك تصريح الشريك المؤسس لبورصة تداول العملات الرقمية السيد سام بانكمان فرايد على انه يفضلها على بقية العمل مثل عملة ايثيريم الشهيره جداً . 

  1. عملة كاردانو CARDANO  الرقمية

ما هي عملة ADA CARDANO 
الكاردانو يعيد كاردانو الثقة إلى الأنظمة العالمية من خلال العلم إنشاء أساس أكثر أمانًا وشفافية واستدامة للأفراد لإجراء المعاملات والتبادل ، وأنظمة للحكم ، ونمو المؤسسات

تاسست هذه العملة كاردانو ADA في عام 2016 في سويسرا من قبل تشارلز هوسكينسون و جيريمي وود 

وتتوفر هذه العملة على منصات عديده مثل   منصة BINANCE الاولى عالمية   و منصة COINBASE EXCHANGE   و منصة KRAKEN  منصة KUCOIN واخيرا منصة HUOBI GLOBAL وتوجد ايضا في منصات اخرى لا يسعنا الوقت لذكرها وكذلك لعدم الحاجه اليها  . 

لماذ

يتم اختيار عملة كاردانو لان تكون من ضمن العمل الصاعدة ؟

الجواب باختصار لان العملة سعر عملة كاردانو الحالي للعملة الواحدة هو 1.36$ وهو سعر صاعد جدا وكذلك سيمثل العام المقبل تحدي كبير للعمله للنهوض بواقعها . 

Translate »