لعبة الدودة اون لاين wormate

لعبة الدودة اون لاين wormate

لعبة الدودة اون لاين wormate

لعبة الدودة اون لاين wormate

Wormate لعبة الدودة اونلاين wormate.io هي لعبة على الإنترنت حققت نجاحًا ساحقًا مع قصة ديناميكية ورسومات مسلية. اللعبة مجانية ، ابدأ في تنمية حيواناتك الأليفة اليوم – ديدان ملونة لطيفة. بهدف أن تصبح أناكوندا حقيقيًا ، لا تجلس الدودة الصغيرة أبدًا في مكان واحد – إنه مستعد لتناول قضمة ، على الرغم من أنه معرض لخطر أن يصبح عشاءًا لزميل أكثر حظًا.

حاول تربية ثعبانك في اللعبة باستخدام متصفح أو تطبيق على الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. بذل فريق Wormate.io كل ما في وسعه لتوفير عمل مستقر للعبة Wormate على أي جهاز يعمل بنظام iOS أو Android.

علاج الدودة بالحلويات

الديدان ذواقة حقيقية. يحبون تذوق الكعك وبسكويت الشوكولاتة والحلويات وغيرها من الأشياء الحلوة.

هناك الكثير من الحلويات حول الدودة ويبدو أنه يعيش في علبة الحلوى. وهكذا تنمو الدودة الرشيقة بشكل أسرع من الألعاب المماثلة الأخرى. هذا يعني أنه من السهل الوصول إلى قمة لوحة المتصدرين حتى في الدقيقة الأولى من المباراة.

جلود مذهلة للدودة

في لعبة المتصفح الخاصة بنا ، حتى اللاعبين ، الذين يلعبون بدون تسجيل ، يمكنهم استخدام الأشكال مجانًا بلا حدود. للحصول على فرصة تغيير الجلد ثلاثي الألوان للحيوانات الأليفة إلى شكل أكثر روعة وأكثر تسلية ، نطلب منك التفضل بمشاركة اللعبة مع أصدقائك. هناك أكثر من 30 ملابس مختلفة للديدان.

الجرعات السحرية لشكا من السلطة

هل تريد المشاركة في معركة البقاء كمنافس مساوٍ للديدان العملاقة؟ ثم ضع دودتك في زجاجات السوائل السحرية. لا يمكن للدودة أن تصادف طعامًا سامًا – كل المكافآت ممتعة. من السهل التعرف على خصائص الجرعة من لون الزجاجة:

  • الأخضر يجعل الحيوانات الأليفة أسرع بنسبة 50٪ ؛
  • السائل الأزرق يساعد على التحرك بخفة ؛
  • يسمح جرعة الأحمر والأزرق بجذب الحلويات عن بعد ؛
  • تحتوي الزجاجة البرتقالية على هرمون النمو: الضوء يسمح للحيوان الأليف بالنمو أسرع مرتين (x2) ، جرعة البرتقال – حتى 5 مرات أسرع ، السائل الداكن – حتى 10 مرات.

تذكر: مدة انتهاء الصلاحية محدودة (من 10 إلى 40 ثانية) ، ولهذا استخدم المكافآت التي تم الحصول عليها دون تردد ، وستصل الدودة بالتأكيد إلى المركز الأول في لوحة المتصدرين.

تنافس مع الأصدقاء

هل تقضي وقتا ممتعا في اللعب؟ هل تمكنت من الحصول على النتيجة القياسية؟ شارك نتائجك مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. بعد الانتهاء من اللعبة ، يمكنك النقر فوق الزر “مشاركة” على Facebook أو Twitter أو VK ، أو استمر في لعب اللعبة مجانًا.

لن تسمح لك الديدان اللطيفة بالملل ، بل سترفع الحالة المزاجية في رحلة ، أثناء الاستراحة في العمل أو في المساء الطويل. في Wormate.io ستستمتع بالتصميم الملون والكثير من الحلويات والنضال الجاد للحصول على المركز الأول مع أفضل المقامرين من جميع أنحاء العالم.

لعبة الدودة اون لاين wormate العب الان من دون تنزيل اللعبة

شعار Wormate.io

لعبة الدودة اونلاين wormate.io

[advanced_iframe use_shortcode_attributes_only=”true” src=”https://wormate.io/” width=”375″ height=”500″ scrolling=”no” show_part_of_iframe=”true” show_part_of_iframe_x=”0″ show_part_of_iframe_y=”0″ show_part_of_iframe_width=”375″ show_part_of_iframe_height=”475″]

تنزيل لعبة الدودة اون لاين wormate.io على الهاتف

https://play.google.com/store/apps/details?id=io.wormate&hl=en

play snake game online free wormate.io

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?